إذاعة كل اليمنيين

وقفة قبلية في الظهار بإب تأييدا ومباركة الضربة التحذيرية لمحيط ميناء الضبة

اقيمت اليوم في مديرية الظهار بمحافظة إب وقفة قبلية تأييدا ومباركةً للضربة التحذيرية التي نفذتها القوة الصاروخية والطيران المسير في ميناء الضبة بمحافظة حضرموت .

وأكدوا خلال وقفة حاشدة لهم بحضور وكيلي المحافظة الدكتور أشرف المتوكل وقاسم المساوى ومدير المديرية حميد المتوكل تأييدهم لاي خطوات ردع قادمة تتخذها القيادة الحكيمة لإيقاف نهب ثروتنا السيادية ووقف العدوان والحصار .

وشدد المشاركون في بيان وقفتهم على أهمية هذه الضربة التحذيرية التي تهدف إلى قطع ايادي العبث والنهب لثروات البلد من قبل قوى العدوان الغاشم في حين يعاني أبناء هذا الشعب الحرمان والفقر وقطع الرواتب منذ عدة سنوات ..

ودعا المشاركون كافة الشركات النفطية الاجنبية والمحلية إلى التعامل مع تحذير السلطات في العاصمة صنعاء والالتزام به ما لم فيتحملون كامل المسؤولية في ما ستؤول إليه العواقب ..

وكان وكيل المحافظة المساوى قد ألقى كلمة استنكر فيها الدور السلبي للأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية وانحيازها الكامل الى صف العابثين والمعتدين وناهبي ثروات اليمن على حساب الشعب اليمني المحاصر والمحروم من ابسط حقوقه المعيشية ..

بدوره أوضح مدير مديرية الظهار أن قوى العدوان وأدواتهم بعد ان فشلوا في الحرب يحاولون فرض اجندة جديدة لزيادة معانة الشعب اليمني  الذي يتعرض لأبشع عدوان وحصار منذ ثماني سنوات .

واكد وقوف الشعب اليمني خلف القيادتين الثورية والسياسية للانتصار للوطن ودحر الغزاة والمحتلين وتطهير ترابه من دنسهم وقطع ايادي العمالة والوصاية وتعزيز مسيرة البناء والتنمية في البلد

قد يعجبك ايضا