إذاعة كل اليمنيين

قيادة هيئة الزكاة تزور الجرحى بعدد من المستشفيات ومراكز الرعاية بأمانة العاصمة وتقدم لهم هدايا نقدية وعينية

#صوت_الشعب
1/شوال 1444هـ

/
تفقد وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف ووكيل قطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي ونائب مدير دائرة المشاة بوزارة الدفاع العميد حميد الغولي ، اليوم، أحوال الجرحى بمستشفيات ومراكز الرعاية في أمانة العاصمة صنعاء بمناسبة عيد الفطر.

واطلعوا خلال الزيارة على الخدمات الطبية والرعاية الصحية للجرحى في كل من مستشفى الكويت والشرطة وفلسطين وعدد من مراكز رعاية الجرحى بمديريات الأمانة، حيث تبادلوا معهم التهاني والتبريكات العيدية.

ونقلت قيادة هيئة الزكاة ووزارة الدفاع، تحيات وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة عيد الفطر وتمنياتهما للجرحى الشفاء العاجل.

وخلال الزيارة قدم وكيل هيئة الزكاة ومرافقوه هدايا عينية ونقدية للجرحى مقدمة من الهيئة العامة للزكاة.

وأكد الوكيل السقاف، حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة هيئة الزكاة على الاهتمام بالجرحى، تقديرا لما قدموه ذودا عن الوطن وأمنه واستقراره.

واعتبر زيارة الجرحى أقل واجب تجاه من قدموا دمائهم رخيصة وأجزاء من أجسادهم رخيصة لينعم أبناء الشعب اليمني بالأمن والعزة.

من جانبه ثمن العميد حميد الغولي، دو الهيئة العامة للزكاة في دعم الجرحى والشهداء والمرابطين وأسرهم من خلال مشاريع متنوعة تصب في صالحهم وكذا بقية المستفيدين من الزكاة في مختلف المحافظات.

فيما أشار وكيل قطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي، إلى أن تقديم الهدايا العيدية للجرحى تمثل فرصة لمشاركة الجرحى أفراح العيد باعتبار ذلك واجب على الجميع.

رافقهم خلال الزيارة،مستشار مدير دائرة التوجيه المعنوي، العقيد عبدالسلام التميمي ومدراء الشؤون القانونية فايز مقحط والشراكة المجتمعية علي السريحي وخدمات الجمهور محمد الأكوع ومندوب شعبة الجرحى بإدارة الخدمات الطبية بوزارة الدفاع علي صلاح ، ومدير إدارة التوعية بهيئة الزكاة صادق المعافا.

قد يعجبك ايضا