إذاعة كل اليمنيين

فعالية لمكتبي الصناعة والسياحة بأمانة العاصمة بذكرى المولد النبوي

فعالية لمكتبي الصناعة والسياحة بأمانة العاصمة بذكرى المولد النبوي

29/اكتوبر/2019

نظم مكتبا الصناعة والتجارة والسياحة بأمانة العاصمة اليوم فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

في الفعالية استعرض أمين العاصمة حمود عُباد، دور اليمنيين المحوري في الفتوحات الإسلامية ونشر الإسلام في أصقاع الأرض ونصرة الرسول الأعظم محمد صلى الله وعليه وآله سلم.

ولفت إلى مكانة وعظمة الرسول صلوات الله عليه وآله وسلم، في نفوس اليمنيين والأمة، وارتباطهم الوثيق به والتمسك بسيرته ونهجه .. مؤكداً أهمية الاحتفال بذكرى مولد سيد البشرية وخير خلق الله الحبيب المصطفى.

وأشار عباد إلى تجهيزات أمانة العاصمة لتسيير أكبر قافلة إنسانية على مستوى المحافظات لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة ضمن الاحتفالات بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

ودعا، الجميع إلى الحشد والمشاركة الفاعلة في الفعالية الكبرى التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء لإحياء هذه المناسبة الجليلة.

بدوره استعرض القائم بأعمال وزير السياحة محمد العليي، جانباً من حياة وسيرة النبي الكريم، وأخلاقه وقيمه وإحسانه وإنسانيته .. لافتاً إلى أهمية استغلال هذه المناسبة في الاقتداء برسول الله والسير على نهجه القويم.

وبين أن هذه المناسبة محطة ايمانية للتزود بمكارم الأخلاق التي تحلى بها رسول الله والتمسك برسالته المحمدية ومبادئ وقيم الدين الإسلامي كمنهاج حياة .. مشيراً إلى ضرورة تكريس حب ومكانة الرسول الأعظم في نفوس الاجيال.

فيما أكد مديرا مكتبي الصناعة صادق صلاح والسياحة إبراهيم الوزير، وعضو المكتب السياسي لأنصار الله اسماعيل الوزير، عظمة ومكانة ذكرى مولد رسول البشرية في أوساط الأمة.

وأشاروا إلى ضرورة إحياء هذه المناسبة بالمستوى الذي يليق ومكانة صاحبها عليه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، مشددين على أهمية التمسك بالنهج المحمدي، والاقتداء بسيرته صلى الله عليه وسلم وجهاده في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي ..

تخلل الفعالية التي حضرها وكيلا أمانة العاصمة علي القفري وعلي اللاحجي، والوكيل المساعد عبدالوهاب شرف الدين، فقرات انشادية وشعرية ومسرحية معبرة

قد يعجبك ايضا