إذاعة كل اليمنيين

تكريم أسر الشهداء من منتسبي الجامعة الإماراتية

كرمت الجامعة الإماراتية الدولية وملتقى الطالب الجامعي بصنعاء اليوم أسر الشهداء من منتسبي الجامعة في الذكرى السنوية للشهيد .

وفي فعالية التكريم التي حضرها نائب وزير التربية والتعليم الدكتور همدان الشامي، أكد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين، أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لاستلهام دروس البذل والتضحية في سبيل الدفاع عن سيادة واستقلال الوطن .

وأشار إلى أن الشهادة منحة إلهية عظيمة تقدم نموذج التضحية بالنفس في سبيل الله والدفاع عن الحق ونصرة المستضعفين.

وأشاد الدكتور شرف الدين، بهذه اللفتة من الجامعة لتكريم أسر شهداء الجامعة الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن.

من جانبه اعتبر رئيس الجامعة الإماراتية الدكتور نجيب الكميم أن هذا التكريم أقل ما يمكن تقديمه وفاءً وعرفانا للشهداء الذين بذلو أرواحهم رخيصة من أجل الدفاع عن الوطن.

فيما عبرت كلمة أسر الشهداء عن الاعتزاز والفخر بنيل ذويهم شرف الشهادة في سبيل الدفاع عن سيادة الوطن وعزة وكرامة أبنائه ..مثمنة كافة الجهود المبذولة لتكريم ورعاية أسر الشهداء .

تخلل الفعالية التكريمية التي حضرها وكيل وزارة التعليم العالي الدكتور غالب القانص ونائب رئيس الجامعة الدكتور حسان عبد المغني وعمداء الكليات والأكاديميين وجمع من الطلاب، فلاش تعريفي عن الشهداء وقصيدة شعرية معبرة للشاعر صقر اللاحجي وأوبريت إنشادي لفرقة أنصار الله.

وفي ختام الحفل تم تكريم أبناء وأسر الشهداء من منتسبي الجامعة بالشهادات التقديرية والدروع التذكارية.

 

إلى ذلك اطلع نائبا وزيري التعليم العالي والبحث العلمي و التربية والتعليم على المعامل والتجهيزات في كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة .

وطافا بمعامل وأقسام كلية الطب البشري والصيدلة السريرية وطب الأسنان ومدى مطابقتها لمعايير الاعتماد الدولية .

وعبر نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن اعجابه بما شاهده من تجهيزات ومعامل حديثة، معتبراً الجامعة الإماراتية من أفضل الجامعات اليمنية من حيث التجهيزات والبنية التحتية والمخرجات المؤهلة.

قد يعجبك ايضا