إذاعة كل اليمنيين

السامعي يحضر حفل تخرج دفعة من جامعة تعز

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، أن الاستثمار في الأراضي اليمنية لابد أن يأتي وفق بنود واتفاقيات مع المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ بصنعاء، لا عبر المحتل وأدواته ومرتزقته.

وأشار السامعي في الحفل الذي نظمه فرع جامعة تعز بالحوبان اليوم، بتخرج دفعة نهضة وطن من قسمي المحاسبة وإدارة الأعمال، إلى أن الضربة التحذيرية التي وجهتها القوات المسلحة إلى ميناء الضبة لاقت ارتياحاً رسمياً وشعبياً لأنها استهدفت لصوص ثروات اليمن.

وبارك لطلاب وطالبات قسمي المحاسبة وإدارة الأعمال، تخرجهم بعد سنوات من الاجتهاد والمثابرة.. معتبرا تخرج هذه الدفعة التي تضم 45 طالباً وطالبة إنجازاً في ظل العدوان والحصار.

ولفت السامعي إلى أهمية اضطلاع التجار وأصحاب رؤوس الأموال بدورهم في دعم الجامعة .. منوها بجهود قيادة الجامعة وكوادرها الإدارية والأكاديمية في تجاوز الصعوبات التي تواجه التعليم في الجامعة.

فيما أوضح وكيل محافظة تعز عبدالله أمير، أن ما تشهده الجامعات اليمنية من تخرج للدفع في مختلف التخصصات، يعد صورة من صور الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وأدواته.

وثمن جهود جامعة تعز وكادرها في إيجاد جيل متسلح بالعلم والمعرفة رغم الصعوبات التي تواجههم وشحة الإمكانيات.

تخللت الحفل الذي حضره رئيس فرع الجامعة أحمد الأميري وعدد من مسؤولي السلطة المحلية، فقرات إنشادية وتكريم الطلاب بالشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا