إذاعة كل اليمنيين

اختتام دورة حول تنمية المهارات القيادية بأمانة العاصمة

الأربعاء، 27 شوال 1444هـ الموافق 17 مايو 2023
اختتمت بأمانة العاصمة اليوم، دورة تدريبية خاصة بتنمية المهارات القيادية لنواب مدراء عموم أمانة العاصمة صنعاء ، نظمتها الإدارة العامة لبحوث التنمية والتدريب.

هدفت الدورة في خمسة أيام، إكساب 28 متدربا من نواب مدراء عموم أمانة العاصمة ، مهارات وخبرات في مجال الإدارة والسلوك الإنساني وعناصر التخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة، ومفهوم القيادة ونظرياتها وقانونها، والاتصالات التنظيمية وتحليل المشكلات واتخاذ القرارات.

وفي الاختتام ، أشاد وكيل أمانة العاصمة للشؤون الاجتماعية حمود النقيب، بجهود الإدارة العامة لبحوث التنمية والتدريب في تنظيم هذه الدورة التي استهدفت رفع القدرات الإدارية والقيادية لنواب مدراء العموم في أمانة العاصمة .

وأشار إلى أن هذا التدريب يأتي في إطار خطط السلطة المحلية ، لتجويد الأداء وتحسين مستوى الخدمات.. حاثاً المتدربين على عكس ما تلقوه من معارف ومهارات في الواقع العملي لتطوير الأداء الاداري.

وأعرب مدير عام الإدارة العامة لبحوث التنمية والتدريب بأمانة العاصمة عبدالله الكول تقديره للمشاركين، وأضاف أن الإدارة ستعمل من أجل تدريب القيادات على مختلف المهارات اللازمة من أجل رسم السياسات العامة و تعزيز دورهم في تنمية المجتمعات المحلية”

وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين.

قد يعجبك ايضا