إذاعة كل اليمنيين

الجهاد الإسلامي تدعو أجهزة السلطة الفلسطينية إلى وقف جريمة إعتقال المقاومين

دعا القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خضر حبيب، مساء اليوم الإثنين، أبناء الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية في الضفة الغربية لتحمل مسؤوليتهم أمام الكارثة التي تقوم بها الأجهزة بملاحقة واعتقال المجاهدين من كتيبة جنين وفصائل المقاومة.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن القيادي حبيب خلال مسيرة جماهيرية نظمتها حركة الجهاد الإسلامي؛ رفضاً للاعتقال السياسي، قوله:” أدعو أبناء الأجهزة الأمنية لوقف هذه المصيبة والكارثة التي تفعلها في الضفة الغربية من خلال ملاحقتهم للمجاهدين واعتقال الأحرار من كتيبة جنين وشهداء الأقصى والقسام الذين تصدوا للعدو بأدواتهم البسيطة وخرج يجر أذيال الخيبة من جنين”.

وأضاف: “إن ما حدث في جنين هو مجد يجب أن نراكم عليه حتى المعركة الفاصلة بينا وبين هذا المحتل، الذي يريد الإيقاع بين أبناء الشعب الواحد لهذا نناشد كل الأحرار لليقظة من هذا المسلسل الذي يريد العدو ايقاعنا فيه”.

وناشد “كافة أبناء الشعب الفلسطيني وجميع الأحرار أن يعملوا على انقاذ المقاومة من هذا المسلسل الكارثي”.

وتابع: إن بنادق المجاهدين ستبقى مشرعة في وجه العدو الصهيوني وأن الشعب الفلسطيني هو شعب واحد ويقاتل عدو واحد ( العدو الصهيوني)، وغير ذلك ليس لنا أعداء من أبناء شعبنا الفلسطيني، وعلينا أن نحافظ على ذلك.

واختتم القيادي حبيب كلمته موجهاً رسالة لمجاهدي كتيبة جنين وفصائل المقاومة، قائلاً:” اصبروا واحتسبوا واثبتوا في مواقعكم في مواجهة العدو”.

قد يعجبك ايضا