إذاعة كل اليمنيين

وزير التربية يتفقد سير العملية التعليمية بمدينة ذمار

 تفقد وزير التربية والتعليم السيد العلامة يحيى بدرالدين الحوثي اليوم الأحد، سير العملية الدراسية في عدد من المدارس بمدينة ذمار.

وخلال الزيارة التفقدية، أكد وزير التربية أن هذا العام سيكون عام العلم والتعليم والنصر، قائلاً: “إن شاء الله تعالى كما انتصرنا في المعركة المسلحة نريد أن ننتصر في المعركة العلمية، كون الجبهة العلمية هامة، فالوطن والشعب يحتاج إلى العلم والمعرفة وإداريين محنكين، وسياسيين قادرين، وعسكريين أقوياء، ليقف على قدميه”.

وأشار إلى أن القيادة السياسية والثورية والحكومة تقف إلى جانب التعليم وتدعمه، مبيناً أن شعبنا اليوم في حاجة إلى العلم والمعرفة، لكي يتمكن من النهوض اقتصاديا وتنمويا وسياسيا وعسكريا وفي مختلف المجالات.

وحيا صمود الكادر التعليمي والتربوي والتزامهم بأداء مهامهم في استمرار العملية التعليمية رغم التحديات والظروف الصعبة جراء العدوان.

وأشار وزير التربية إلى الجهود المبذولة لتوفير ما أمكن من المتطلبات وبقدر الامكانيات المتاحة خاصة في ظل ظروف العدوان والحصار والذي أعاق الجهود واستهلك كل المقومات المادية، حاثا الطلاب والطالبات على الاجتهاد في التعليم وتحقيق أعلى مراتب التميز.

وكان مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار محمد حسن الهادي استعرض الجهود التي يبذلها الكادر التربوي في استمرار العملية التعليمية في إطار المحافظة، لافتاً الى جهود الكادر التربوي ومعاناته والتحديات التي تواجهه في ظل استمرار العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا