إذاعة كل اليمنيين

محافظ مأرب يعلن فتح طريق الجوبة مأرب ويدعو الطرف الآخر إلى الوفاء بالتزاماتهم

أعلن محافظ مأرب علي محمد طعيمان واللجنة المكلفة بفتح الطرق، اليوم الأربعاء، استكمال كافة الترتيبات الأمنية اللازمة لفتح طريق البيضاء الجوبة مدينة مأرب.

وأكد محافظ مأرب خلال زيارة لنقطة الأعيرف الفلج المؤدية إلى مدينة مأرب ومعه اللجنة العسكرية والأمنية المكلفة بفتح الطرق، أن الطريق باتت سالكة بشكل تام أمام مرور المسافرين بعد تنظيفها من مخلفات الحرب وإزالة السواتر والحواجر الترابية.

 

ونوه بجهود اللجنة الميدانية في تأمين الطريق وتنفيذ الإجراءات اللازمة بما يضمن حماية المسافرين والحفاظ على سلامتهم.

 

ودعا المحافظ طعيمان الطرف الآخر إلى تحمل المسؤولية في رفع المعاناة عن المسافرين والالتزام بما أعلن به من القبول بالمبادرة السابقة في فتح الطريق وإزالة الألغام والسواتر الترابية في الطرق الواقعة تحت سيطرتهم.

 

من جهتهم عبر عدد من مشايخ ووجهاء مراد عن الشكر والعرفان لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والسلطة المحلية بالمحافظة، في فتح طريق الجوبة مدينة مأرب، مؤكدين وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار.

 

حضر الافتتاح مسؤول التعبئة بالمحافظة علي الحمزي ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله رهمة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وقيادات أمنية وعسكرية.

 

وكان رئيس اللجنة العسكرية اللواء الركن يحيى الرزامي قد أعلن، مساء أمس الثلاثاء، عن استكمال الإجراءات العسكرية والأمنية وفتح خط البيضاء -الجوبة – مأرب بحسب الإجراءات المتخذة

قد يعجبك ايضا