إذاعة كل اليمنيين

تكريم عاملات النظافة في مصلحة الجمارك

صوت الشعب /

كرمت رئاسة مصلحة الجمارك اليوم عاملات النظافة في المصلحة، وفي التكريم أكد رئيس مصلحة الجمارك المهندس عادل أحمد مرغم أن التكريم يعتبر تقدير من الجمارك لعطاء عاملات النظافة وجهودهن المتفانية في إظهار المصلحة بالمظهر اللائق مضيفاً أنهن من الشريحة التي تعمل في صمت ودون ضجيج.
بدوره أشار الأستاذ محمد رشاد مدير عام الشئون الإدارية إلى أن التكريم كان شاملاً لجميع العاملات في النظافة دون استثناء لما يقدمن من جهود وتفاني وإخلاص في أداء اعمالهن، موضحاً أن هذه اللفتة تعد الأولى من نوعها مراعاة لهذه الفئة من العاملين
هذا وجرى التكريم في مبنى المعهد الثقافي الجمركي حيث تم توزيع شهائد تقديرية وهدايا تشجيعية لعدد ثلاثة وعشرين عاملة.
وقد أوضح الأستاذ فيصل الثواب مدير عام المعهد بأن التكريم يعتبر لفتة كريمة من الأخ رئيس مصلحة الجمارك باعتبار هذا الاجراء يعد حافزاً في تعزيم الرضى والانتماء لدى العاملين.
إلى ذلك استبق التكريم بمحاضرة توعوية عن أهمية النظافة والسلوكيات التي تصب في إطار تحسين المظهر الشخصي والعام، كما تضمنت المحاضرة توعية بمخاطر الأمراض المنقولة بسبب عدم النظافة الشخصية والمكانية ومن ضمنها الكوليرا التي تعتبر جائحة تهدد الافراد وجرى التوضيح بالرسومات والشروح الكافية بسبل الوقاية منها وأسبابها واعراضها والإجراءات العلاجية عند الاصابة. حاضر في الدورة استشاري التدريب في المصلحة خبير التدريب المستشار المهندس عبدالله محمد صنعاء والأستاذ فيصل الثواب مدير عام المعهد.

قد يعجبك ايضا