إذاعة كل اليمنيين

القوات المسلحة تعلن عن أربع عمليات نوعية في اكبر مسرح عمليات بحرية

نفذت القوات المسلحة اليمنية، الإثنين، عملية عسكرية نوعية كبرى على امتداد مسرح العمليات الواسع في البحار العربي والأحمر والأبيض المتوسط والمحيط الهندي، وهو ما يكشف نقطة تحول جديدة في مسار التصعيد اليمني الذي بات قادرا على التعامل مع كل الأهداف في أوسع مسرح عمليات.

ضرب سفينة إسرائيلية في البحر العربي ونفطية أمريكية في “الأحمر” وبريطانية في المحيط الهندي ورابعة في البحر الأبيض المتوسط

 

وأعلن العميد يحيى سريع الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية، في بيان مساء الإثنين، عن العملية الواسعة التي تأتي “انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة وردا على العدوان الامريكي البريطاني على بلدِنا”.

وأوضح العميد سريع أن القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ نفذت أربعَ عملياتٍ عسكريةٍ نوعيةٍ استهدفتْ أربعَ سُفُنٍ تابعةٍ لثلاثيِّ الشرِّ الأمريكيِّ والبريطانيِّ و الإسرائيليِّ، مبينا أن “العمليةُ الأولى نفذتْها القوةُ الصاروخيةُ بعددٍ من الصواريخِ المجنحةِ استهدفتْ سفينةَ( MSC Unific ) الإسرائيليةَ في البحرِ العربيِّ”، مؤكداً أن “الإصابةُ كانت دقيقةً ومباشرةً بفضل الله”.

 

وأضاف العميد سريع “العمليةُ الثانيةُ نفذتْها القوةُ الصاروخيةُ والقوةُ البحريةُ بعددٍ من الصواريخِ الباليستيةِ والمجنحةِ استهدفتْ سفينةَ ( Delonix ) النفطيةَ الأمريكيةَ في البحرِ الأحمرِ للمرةِ الثانيةِ خلالَ هذا الأسبوعِ”، في إشارة إلى الاصرار اليمني على عرقلة كل السفن التي تخترق قرار القوات المسلحة اليمنية.

 

فيديو..

 

شوحسب بيان القوات المسلحة اليمنية، فقد “استهدفت العمليةُ الثالثةُ سفينةَ الإنزالِ ( Anvil Point ) البريطانيةَ في المحيطِ الهنديِّ و كانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً بفضلِ الله، ما يؤكد أن القوات المسلحة باتت قادرة على استهداف مكان القوة الحامية للصهاينة، ومن جانب آخر تكشف هذه العملية عجز رعاة الكيان عن حماية انفسهم على أقل تقدير.

 

ولفت البيان إلى أنه تم استهدافُ السفينةِ البريطانية بعددٍ من الصواريخِ المجنحةِ من خلالِ القوةِ الصاروخيةِ في القواتِ المسلحةِ اليمنية.

 

اما العملية الرابعة فقد اوضح العميد سريع أنه تم تنفيذها بواسطة القوةُ الصاروخيةُ عبر عددٍ من الصواريخِ المجنحةِ استهدفتْ سفينةَ ( Lucky Sailor ) في البحرِ الأبيضِ المتوسطِ، لافتاً إلى أن عملية الاستهدافُ للسفينةِ جاءت لانتهاكِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

 

وفي ختام البيان جدد ناطق القوات المسلحة التأكيد على أنَّ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ لن تتوقفَ إلا بإيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ.

 

القوات المسلحة تحاصر العدو ورعاته في كل البحار والمحيطات المشمولة بقرار الحظر

 

ومن خلال حصيلة العملية، فقد اوصلت القوات المسلحة اليمنية عدة رسائل عسكرية شديدة اللهجة، أبرزها هو القدرة على تنفيذ العمليات على امتداد كافة البحار والمحيطات المعلنة ضمن مسرح عمليات القوات المسلحة المعلن، وهو ما يجعل العدو ورعاته محاصرين من كل الجوانب، وهو الأمر الذي يزيد من شلل الحركة التوريدية الصهيونية ويفاقم تداعيات الحصار اليمني الذي أنهك الاقتصاد الصهيوني والأمريكي والبريطاني.

قد يعجبك ايضا