إذاعة كل اليمنيين

القوات المسلحة اليمنية تنفذ عمليةً مشتركةً مع المقاومة العراقية على هدف حيوي للعدو في “أم الرشراش”

أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، الإثنين، عن تنفيذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية استهدفت عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال العميد سريع في بيان، مساء الإثنين، إن القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ نفذت بالاشتراكِ معَ المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفتْ هدفاً حيوياً في أُمِّ الرشراشِ جنوبيَّ فلسطينَ المحتلةِ بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ، مؤكد أن العمليةُ حققتِ أهدافَها بنجاحٍ بفضل الله.

 

ولفت العميد سريع إلى أن العملية تأتي انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

 

وفي ختام البيان جدد العميد يحيى سريع، التأكيد على أنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ ستواصلُ تنفيذَ عملياتِها العسكريةِ المشتركةِ معَ المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ إسنادًا وانتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ حتى وقفِ العُدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

 

 

ويأتي استهداف العدو في أم الرشراش للتأكيد على تصاعد مسار التنسيق بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية، بما يفضي إلى تكثيف الضغوط العسكرية على العدو الصهيوني، إلى جانب الضغوط الاقتصادية التي تفرضها العمليات اليمنية في البحار الأحمر والعربي والأبيض المتوسط والمحيط الهندي

قد يعجبك ايضا