إذاعة كل اليمنيين

السيد القائد: الأوصاف المعبرة عن السوء والجريمة تنطبق على جريمة الإبادة للعدو الإسرائيلي في غزة

أكد السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، أن ما يفعله كيان العدو هو إجرام وطغيان وهمجية ووحشية وكل الأوصاف المعبرة عن السوء والجريمة تنطبق على جريمة الإبادة بغزة، مضيفا أن كل المنتسبين إلى كيان العدو الإسرائيلي تجردوا من أي ذرة من المشاعر الإنسانية.

وقال السيد القائد، في كلمته اليوم الخميس، حول تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية، أن العدو الإسرائيلي يستمر في عدوانه الهمجي الوحشي وحرب الإبادة في غزة للأسبوع الثاني والأربعين ومن أبرز جرائم العدو هذا الأسبوع هو العدوان المتكرر على الأحياء الشرقية لخان يونس بعد العودة البسيطة لمظاهر الحياة، لافتا إلى أن العدو في اعتداءاته يركز على مراكز إيواء النازحين والمناطق التي يعلنها مناطق آمنة بعد نزوح الناس إليها.

 

أوضح فيها أن حجم الإجرام في غزة فظيع جدا تشهد له مشاهد الفيديو والأطباء الذين يتواجدون في غزة حتى من البلدان الغربية، ومنهم طبيب أمريكي كان يعمل في غزة تضمنت شهادته ما يدل على أن الحرب استهدفت الأطفال بشكل كبير، حيث يجعل العدو الإسرائيلي من الأطفال أهدافا متعمدة مقصودة بالقصف والقناصة وكل وسائل القتل.

 

ولفت السيد إلى شهادة الطبيب الأمريكي الذي أفاد بأن مجموع ما شاهده من كوارث طيلة 30 عاما لا تعادل الدمار الذي شاهده ضد المدنيين في غزة لأسبوع واحد، في وقت قدم أطباء كثر شهادات على تعمُّد جيش العدو قناصة الأطفال في غزة وبأكثر من طلقة وفي مناطق قاتلة.

 

وفيما يتعلق بتجويع العدو للمواطنين في غزة فأوضح السيد أن إحصائيات الأمم المتحدة تؤكد أن هناك 96% من الفلسطينيين يعانون من انعدام الأمن الغذائي.

 

وأضاف السيد أن العدو الإسرائيلي في الضفة الغربية يواصل اعتداءاته وهجماته على المدن والبلدات والقرى، والتصعيد الملحوظ كان في طولكرم، كم كثف العدو من اقتحامات الأقصى والتدنيس لباحاته، وتقدم المقتحمين بعض القادة الصهاينة للتباهي بجرائمهم.

 

نتنياهو من أبشع المجرمين وأكبرهم في هذا العصر

 

ووصف السيد القائد، نتنياهو بأنه من أبشع المجرمين وأكبرهم في هذا العصر ويداه ملطخة بدماء الأطفال والنساء، موضحا أنه كان من الملفت حجم الاحتفاء بنتنياهو داخل الكونغرس وهو يلقي خطابه، وهو احتفاء لم يحظ به حتى الرئيس الأمريكي، والاحتفاء به هو احتفاء بالإجرام والطغيان والإبادة الجماعية وهو يدل على مستوى الدور الأمريكي المشترك في هذه الإبادة الجماعية.

 

وأضاف السيد، أنه في الكونغرس وقفوا لنتنياهو 58 مرة، وصفقوا له بحرارة أكثر من 75 مرة يعني أكثر من القيام والوقوف للرؤساء في أمريكا، وخطابه هو كان مأزوما، ويظهر المأزق الذي وصل إليه كما يظهر عدوانيته وإجرامه.

 

البربرية “الإسرائيلية” والتحضر “الفلسطيني” في خطاب تنياهو

 

وأشار إلى ما قاله المجرم نتنياهو إن “الشرق الأوسط يغلي والصراع ليس بين حضارات، وإنما بين البربرية والتحضر”، مضيفاً أنه إذا أضفنا البربرية “الإسرائيلية” والتحضر “الفلسطيني” في جملة نتنياهو فستكون أصدق جملة في خطابه.

 

وبين السيد أنه صحيح أن المنطقة العربية ومحيطها تغلي، لأن هناك أكبر إبادة جماعية تُرتكب في هذا العصر في نطاق جغرافي محدود، لافتاً أن خطاب نتنياهو كان مشحونا بالأكاذيب ومتنكرا للحقائق الكبرى المعلومة قطعا والتي ملأت سمع الدنيا وبصرها.

 

صمود الشعب الفلسطيني

 

وأوضح السيد أن الصمود الفلسطيني رغم حجم التدمير والاستهداف مستمر بشكل عظيم في غزة، والفصائل تقاتل ببسالة وثبات و المجاهدون في غزة يواصلون استهداف آليات العدو بشكل فعال ومتزايد وملحوظ و تمكنوا من إصابة وتدمير 500 دبابة إسرائيلية وهذا عدد كبير ، عدا عن الآليات الأخرى، لافتا إلى أن العدو يقدم في إحصائية رسمية لجرحاه من جنوده إصابة 9250 وقد يكون الرقم قليلا بالنسبة للرقم الواقعي

 

وأكد السيد أن توقيع الفصائل الفلسطينية لاتفاق في الصين مهم جدا لتعزيز حالة التعاون ومواجهة العدو، وخطوة متقدمة لإنهاء الانقسامات.

 

عمليات محور المقاومة

 

وفيما يتعلق بعمليات محور المقاومة فأوضح السيد أن عمليات حزب الله كانت مكثفة هذا الأسبوع في شمال فلسطين والجولان واستهدفت مغتصبات جديدة لتوسيع دائرة العمليات، كما نشر حزب الله تسجيلا جديدا يظهر استطلاع طائرة هدهد على قاعدة “رامات الجوية” بكل تفاصيلها دون تمكن العدو من اكتشاف الطائرة أو استهدافها، مؤكدا أن العدو الإسرائيلي لم يتمكن من حماية أجواء قاعدة عسكرية جوية ما يظهر عجزا وضعفا كبيرا لهذا العدو.

 

وأكد السيد أن المقاومة الإسلامية في العراق أعلنت عن تنفيذ عدة عمليات في حيفا وأم الرشراش بصاروخ الأرقب الجديد والمتطور، مؤكدا أن مسار العمليات اليمنية المشتركة مع المقاومة العراقية سيشهد تطورا مهما في المرحلة القادمة بإذن الله.

 

 

قد يعجبك ايضا