إذاعة كل اليمنيين

بالصور:مؤسسة وأكاديمية بنيان تحتفيان بذكرى المولد النبوي الشريف

 

 

 

 

أحيت مؤسسة بنيان التنموية وأكاديمية بنيان للتأهيل والتدريب، اليوم، بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية، أكد نائب المدير التنفيذي رئيس قطاع التنسيق الميداني بالمؤسسة، علي ماهر ، أهمية الاحتفاء بذكرى ميلاد النور الأعظم الرسول الاكرم محمد صلوات الله وسلامه عليه و على آله، الذي شرف الله به البشرية وتفضل عليهم بنعمة الهداية التي كلفه القيام بها لما فيها من الخير الكثير لهم في دنياهم وآخراهم وصلاح شأنهم كله.

وأشار إلى أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة واستشعار أهميتها وقداستها بما يجسد عظمة وقداسة ومكانة النبي الاكرم محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم، واستحضار مقامه العظيم عند الله سبحانه و تعالى وعظمة دوره و مهمته.

و نوه بأهمية اتباع رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم إيماناً و اقتداء و أسوةً و تأسياً في كل حركاتنا و جهادنا، مؤكدا أهمية التحرك الجاد في جميع الأعمال و الجبهات.

وأشار إلى ما تقوم به المؤسسة في جانب التنمية وخدمة الناس المستضعفين إحسانا و جهادا وربط ذلك بمصيرنا الاقتصادي الذي عمل العدو على استهدافه عبر الشبكة الجاسوسية للاستخبارات الامريكية و الموساد الإسرائيلي، مما يحتم على الجميع بذل المزيد من الجهود في استنهاض وتحريك المجتمعات لإنجاح العملية التنموية والاقتصادية.

من جانبه أكد العلامة فؤاد ناجي في كلمته عن الضيوف على أهمية الاحتفال والابتهاج بذكرى مولد خاتم الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه و على آله و سلم الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور.

واعتبر احياء ذكرى المولد النبوي الشريف دليلا على الارتباط بالنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم ومنهجه والاقتداء به قولا وعملا.

ونوه بأهمية ما يمثله السير على منهج النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم وأعلام الهدى من أهمية للفوز والفلاح والنجاح وتعزيز القدرة على مواجهة الأعداء.

تخلل الفعالية فقرات شعرية وإنشادية معبرة عن عظمة المناسبة.

 

 

قد يعجبك ايضا