إذاعة كل اليمنيين

الاتصالات اليمنية تحتفل بذكرى مولد الرسول الأعظم : تجديد الولاء والإيمان بالقيم النبوية

#صوت الشعب
نظمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والوحدات التابعة لها اليوم فعالية كبرى في العاصمة صنعاء، احتفاءً بذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم. وفي أجواء مفعمة بالروحانية والفخر، أكد النائب الأول لرئيس الوزراء، العلامة محمد مفتاح، أهمية هذه المناسبة العظيمة في تاريخ البشرية، مشيراً إلى أن السماء والأرض وكل المخلوقات احتفلت بمولد النبي الذي أتى كأعظم قائد للتغيير والإصلاح.

وأشار العلامة مفتاح إلى أن ميلاد الرسول صلى الله عليه وسلم كان بداية لمرحلة جديدة في حياة البشرية، حيث شهدت منذ ولادته تطورات نوعية في مختلف المجالات. وأضاف أن علينا اليوم أن نستلهم من هذا الحدث العظيمة إرادة التغيير والعمل الدؤوب لتحقيق الإصلاح في واقعنا. ودعا إلى العمل بروح التآخي والجهاد، مؤكداً أن ذكرى المولد تذكرنا بالرحمة التي تجسدت في شخص الرسول الكريم، وانتصاره للمستضعفين.

كما دعا النائب الأول لرئيس الوزراء، قطاع الاتصالات، إلى إطلاق قافلة إغاثية للمناطق المتضررة من السيول في محافظتي المحويت وتهامة، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار روح التضامن التي تعكس أخلاق الرسول الكريم. وأضاف: “اليمنيون كانوا ولا يزالون يقفون في وجه الهيمنة، وضربوا البوارج الأمريكية دفاعاً عن الشعب الفلسطيني، ومازالوا يسعون لتطوير قدراتهم في جميع المجالات.”

من جانبه، أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، المهندس محمد المهدي، أن الاحتفاء بمولد الرسول هو تجسيد لتعظيم شعائر الله واستلهام لدروس حياته المليئة بالمكارم والفضائل. وأوضح أن اليمنيين يحتلون الصدارة في إظهار حبهم للنبي الكريم، مجددين العهد والولاء له في هذه الذكرى العظيمة.

تخلل الفعالية، التي حضرها عدد من قيادات قطاع الاتصالات، فقرات ثقافية شملت قصيدة للشاعر معاذ الجنيد وأوبريت إنشادي لفرقة أنصار الله، مبرزين فيها جوانب من حياة النبي الكريم ودعوتهم للاقتداء بهديه وسيرته.

قد يعجبك ايضا