إذاعة كل اليمنيين

قوى العدوان تصعّد من خروقاتها في الحديدة وتقصف صعدة وعسير

 

 

 

صعّدت قوى العدوان من خروقاتها المتواصلة لوقف إطلاق النار في محافظة الحديدة، فيما شن طيران العدوان الغاشم سلسلة غارات على محافظة صعدة وقطاع عسير خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي شن غارة على قارب أحد الصيادين في ساحل رأس عيسى في الحديدة، وحلق الطيران وبشكل مكثف في أجواء المديريات الشمالية للمحافظة.

وأضاف المصدر أن قوى العدوان استهدفت أحد المصانع شرق مدينة التحيتا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، و قصفت بالمدفعية والكاتيوشا والرشاشات قرية البلاكمة ومنطقة الفازة بالمديرية عينها، كما قصفت منطقة الجاح بالمدفعية.

وأشار المصدر على أن قوى العدوان مشطت بالعيارات المتوسطة والخفيفة شمال وشمال غرب قرية مغاري بمديرية حيس، و جنوب القرشية، وقصف الغزاة والخونة قرية الكوعي في أطراف مدينة الدريهمي بـ 7 قذائف هاون، واستهدفوها بالرشاشات المتوسطة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان الغاشم شن ثلاث غارات على مديرية باقم بمحافظة صعدة، وست غارات على الربوعة بقطاع عسير.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم والمتورطين في الخيانة في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة واستهداف المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان والمزارع والممتلكات العامة والخاصة بمختلف المحافظات في ظل صمت دولي معيب.

قد يعجبك ايضا