إذاعة كل اليمنيين

بالصــور : انطلاق فعاليات مهرجان الرسول الأعظم في المسرح المفتوح بصنعاء القديمة

 

إنطلقت مساء أمس على مسرح الهواء الطلق بصنعاء القديمة فعاليات مهرجان الرسول الأعظم للإبداع الفني والثقافي في دورته السادسة إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الافتتاح رحب أمين محلي صنعاء القديمة مجاهد الغيل بالمشاركين والحضور .. حاثا على المشاركة الواسعة في الفعالية الكبرى بالمولد النبوي في الثاني عشر من ربيع الأول بالعاصمة صنعاء .

بدوره لفت محمد لقمان عن مؤسسة الإمام الهادي الثقافية الراعي الرسمي للمهرجان إلى الفعاليات الصباحية التي ستقام ضمن فعاليات المهرجان في قاعة شرف الدين بجامعة صنعاء.

وكشف عن إطلاق الموقع الإلكتروني للمهرجان بنسخته الثانية.

فيما ذكر يوسف نشوان أن الموقع سيوفر البث المباشر لفعاليات المهرجان مع اتاحة التصفح بتبويبات تسهل الإطلاع على الفائزين والمشاركين في جميع الدورات ويحتوي على عروض مسرحية وفقرات ابداعية وفنية شيقة كما يعد نافذة لاستقبال المشاركات في مسابقات المهرجان.

واستعرضت مؤسسة الإمام الهادي الثقافية ريبورتاج مصور عن دورات المهرجان السابقة.

وفي الفقرات الفنية أطرب منشدو فرقة أنصار الله الحاضرين بلوحة إنشادية من جزءين الأول طلع البدر علينا والثاني بشرى من الغيب.

وقدم المهرجان لجمهوره مسرحية “ضروري نحتفل” بمشاركة نخبة من الممثلين, فيما عبر الشبلان الحسن والحسين الغرسي عن حبهم لرسول الله بببرعة شعبية على زامل “نصر من الله”.

وشهد الافتتاح حضور الشاعر عبدالمجيد الحاكم بقصيدة عبرت عن حب اليمنيين وانتمائهم لرسول الله في ظل العدوان والحصار.

بالصـــور :

قد يعجبك ايضا