إذاعة كل اليمنيين

ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بمديرية مغرب عنس بذمار.

 

نظم اليوم الاثنين مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بمديرية مغرب عنس ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1441هـ تحت شعار “ماضون على درب الشهداء” بمجمع 22 مايو بحمدين .

وخلال الندوة القى مدير مكتب التربيه الاستاذ محمد احمد عبدالرزاق كلمة تحدث فيها عن عظمة الشهداء التي جسدوا اسمى مراتب الهوية الايمانية، مضيفاً ان الشهادة هبة الرحمن لعباده المخلصين ووسام يخلد في جبين العطاء ليسموا الي اعلا عليين ليكون في مقعد صدق عندمليك مقتدر.

واضاف ان اليمن وحدها من حولت مظلوميتها الى درب النجاه وغيرت عجلة التاريخ وقلبت موازين منظومة الباطل كما اعادة بدماء الشهداء الامور الى نصابها والى منبع اصالتها، موضحاً ان مناسبة الذكرى السنوية للشهيد تأتي في ظل مرحلة يستمر فيها العطاء والاستبسال والتضحيه في مواجهة تحديات واخطار العدوان الهجمي الغاشم فكل يوم نقدم فيه قوافل من الشهداء حتى اصبحت ثقافه ومدرسة تخرج منها جيلا يعشق الشهادة.

كما القيت كلمة عن اسر الشهداء بالمديرية القاها الاخ ابو مشير الراعي تطرق فيها الى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد ..كذلك قصيده القاها ابوسامي جسار عبر فيها عن عظمة الشهداء داعياً فيها الي ضرورة التحشيد ورفد الجبهات بالرجال .

كما تحدث الاستاذ علي علي الموشكي نائب مدير التربية بالمديريه في كلمته عن الهويه الايمانية من وحي خطاب قائد الثوره السيد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.

حضر الندوة عدد من قيادات السلطه المحلية بالمديرية وجمع غفير من المواطنين والطلاب وموظفي مكتب التربية بالمديرية.

قد يعجبك ايضا