إذاعة كل اليمنيين

محذراً السعودية من شن أي عدوان جديد على اليمن.. عبدالسلام: تم تشكيل غرف عمليات مشتركة لجبهات الإسناد

أكد رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام اليوم الخميس، أنه تم تشكيل غرف عمليات مشتركة لجبهات الإسناد لغزة في عملية طوفان الأقصى.

وقال محمدعبد السلام في تصريح لقناة الميادين، أن الاتفاق مع السعودية جُمّد منذ بدء عملية طوفان الأقصى، محذر لها من شن أي عدوان جديد على اليمن.

 

وأضاف عبد السلام، أن واشنطن تسعى إلى زج السعودية في معركة تُشغل اليمن عن نصرة غزة.

 

وأكد عبد السلام أن اليمن يمثل حجة على بقية الأنظمة التي بيدها الحصار والعقاب الاقتصادي ووسائل كثيرة لم تقم بها، موضحاً أن العمليات العسكرية الأمريكية والبريطانية جاءت من أجل حماية “إسرائيل” ولم تأت من أجل استقرار اليمن.

 

وأوضح أن الأهداف التي يضربها العدوان في بعض المناطق ضُربت عشرات المرات في العدوان السعودي الأمريكي، وهؤلاء سيفشلون كما فشلوا في غزة وهي كيلومترات مربعة فمن الأولى أن يفشلوا في اليمن.

 

وأشار إلى أن إمكانات اليمن أصبحت واضحة وجنرالات غربيون يتحدثون عن الرعب الذي أصابهم وهم في أعالي البحار، والعمليات المؤثرة تثبت أن هناك قدرات فنية ونوعية وتطوراً كبيراً للقدرات العسكرية اليمنية رغم الحصار والاستهداف.

 

وبين أن تصنيع المسيرات في اليمن أصبح متقدماً جداً وكذلك الصواريخ البالستية والقدرات الفنية واللوجستية والمخابراتية، منوهاً أن هناك عمل دؤوب ومستمر من أجل التطوير ومواكبة المعركة وتوسيع القدرات والمديات

قد يعجبك ايضا